Tuesday 2 January 2018

أفضل استراتيجية التداول اليومي إلى تحقيق أرباح متسقة


أفضل استراتيجية التداول اليومي إلى تحقيق أرباح متسقة أفضل استراتيجية التداول اليومي إلى تحقيق أرباح متسقة مرحبا الجميع، أنا التداول في أسواق الأسهم من 2011 باستمرار. في البداية أنا استثمرت 5-6 كهس دون معرفة الكثير عن الأسواق للقيام التداول الموضعية أو الاستثمار ومضاعفة لهم في الشهر، وكما فقدت عادة كل شيء. وبعد ذلك تحويلها إلى متداول اليوم من القيام التجاري الموضعية أو الاستثمار. حاولت الأسهم وتداول الخيارات. ثم ظللت على جلب المال للتجارة فقط لجعل حاول بلدي رصيد الحساب فارغ. أنا العديد من الطرق مثل نقل سيارات الكروس أوفر المتوسطة، ويدعم التداول وحاول resistances. I العديد من مقدمي نصائح وخسر أموال إضافية مع مساعدتهم. يمكنني استخدام Sharekhan كان البرنامج tradetiger لتحليل الأسهم واستخدام الفاصلة 5min. درست أشياء كثيرة السنوات الماضية 2-3 ولكن ما زلت تريد ما هو أفضل استراتيجية للتداول خلال اليوم، أي أنه قد يكون من الخيارات أو الأسهم ولكن فقط على الأنظمة الزمنية اللحظية وكيفية تنفيذ ذلك؟ أرجو من جميع كبار السن هنا أن تساعدوني في إيجاد أفضل استراتيجية لتحقيق أرباح أو أتلست تجنب الخسائر على أساس ثابت. حاولت التداول الدعم والمقاومة مع مساعدة من الاختلافات، كان استراتيجية جيدة وقدم جيدة الأرباح 10٪ باستمرار على الأنظمة الزمنية اللحظية لبعض الوقت ولكن هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه. للأسف في الأسواق جانبية أو افقية هذه الاستراتيجيات لا مجرد تمتص أموالي كما أنها تمتص ثقتي. لم أكن استخدام أي برنامج تداول مثل amibroker، على الرغم من أنني كان يميل إلى محاولة إعطائها، لم أكن أريد لجعل 20-30 K خفض آخر في حسابي لشراء نفسه. كما نود أن نسمع منك إذا كان أي منكم حاول Nifty50Charts الموقع وهل يستحق لمحاولة إعطائها. وأنا أعلم أنه لا يكلف سوى 550 ولكن الشيء الحقيقي هو ما اذا كان لا يعمل، وسوف اجراء خفض كبير في عاصمة بلدي الأصلي. من تاجر الثقيلة 5-6 كهس. لقد جئت الى 5-10 K. يؤلمني مثل الجحيم ولكن أنا على التخطيط لتناول التداول خلال اليوم من جديد بعد اختبار أفضل الاستراتيجيات لأي حالة السوق. لذلك، أرجو لك لتبادل الاستراتيجيات وتشير لي إلى وظائف أخرى إذا فاتني أو لم يتم العثور على أي (بصراحة هناك الكثير من المشاركات في هذا الموضوع أنني قد غاب العديد من قيمتها المشاركات القراءة، على الرغم من أنني حاولت تغطية المشاركات عديدة). هدفي هو جعل 10٪ أرباح على الأنظمة الزمنية اللحظية باستمرار أو أتلست ربح 1٪ في صفقة واحدة حتى أستطيع أن استخدام الهامش لتصبح النتيجة 10٪. انها ليست إلزامية أن استراتيجية توحي لك أن تكون قادرة على تحقيق الأرباح 10٪ ولكن سيكون موضع تقدير أي استراتيجية ناجحة، وكذلك سيكون عونا كبيرا بالنسبة لي. سأحاول أن تطوير استراتيجية بلدي جدا ن أن تحقق معك. أيضا، أنا لا أعرف إذا كان backtesting سيساعد أي وقت مضى كوز أشعر كل يوم في الأسواق من جديد، وسوف تظهر لك شيئا جديدا وتجعلك تتعلم.

No comments:

Post a Comment